الموردون إلى شبه الجزيرة العربية

شركة Centre Tank Services Ltd ومقرها المملكة المتحدة هي موزع عالمي لمعدات توزيع الوقود وصهاريج تخزين الوقود ومعدات التزييت، وقد عملت عن كثب مع عملاء رفيعي المستوى في شبه الجزيرة العربية لعدد من السنوات.

تتضمن مجموعة منتجاتنا معدات إعادة التزويد بالوقود مثل مضخات نقل الديزل، مسدسات الوقود، الخراطيم وعدادات قياس تدفق الديزل، بالإضافة إلى أجهزة التنبيه بمستويات خزانات الوقود وعدادات وصمامات خزانات الوقود.  معداتنا مشهورة بجودتها العالية، ولكننا نستفيد كذلك من أسعار الموزعين التي تعظم من قدرتنا التنافسية عند تصديرها لشبه الجزية العربية. وبفضل المخزن الممتد على مساحة 1500 متر مربع والذي يحوى ما يقرب من 2000 منتج في ذات الوقت، يمكن أن تكون واثقًا من حصولك على البضائع التي طلبتها على الفور في أغلب الظروف.

لقد قامت Centre Tank Services بتوريد معدات توزيع الوقود ومناولة الوقود لبلدان شبه الجزيرة العربية لسنوات عديدة، ونحن فخورون بعلاقات العمل الطيبة التي توطدت بيننا وبين عملائنا هناك. من المشروعات التي عملنا بها على سبيل المثال توريد عدد ضخم من عدادات قياس خزانات الوقود لواحدة من شركات التشييد الكبرى في المملكة العربية السعودية، وتوريد أجهزة التنبيه بمستويات خزانات الوقود لواحدة من الشركات المعروفة التي تعمل في قطاع توفير الكهرباء في الحالات الطارئة بالإمارات العربية المتحدة كي تستعملها في خزانات المولدات الخاصة بها. لقد وطدنا علاقتنا كذلك بواحدة من شركات البترول الإماراتية الكبرى. 

فضلا عن تعاوننا مع هذه الشركات الكبرى، تتضمن قاعدة عملائنا شركات أصغر حجمًا وشركات مستقلة مثل بائعي المعدات الصناعية والشركات الهندسية عبر دول تتضمن الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والأردن ولبنان. تأخذ Centre Tank Services على عاتقها مسؤولية الدخول في شراكات ناجحة مع أي عميل بغض النظر عما إذا كان كبيرًا أم صغيرًا.

إذا كانت لديك أي متطلبات تتعلق بمعدات توزيع الوقود وصهاريج تخزين الوقود ومعدات التزييت، سيسعدنا كثيرًا مناقشتها معك. يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى قسمنا المخصص لعملائنا العرب بالنقر هنا

Are you trade?

If you're a reseller don't miss out!

View the benefits exclusive to our trade accounts - set an account up today!

or you can call us
+44 121 351 4445

Latest News

Trevor celebrates 25 years working at CTS!

Fri, Nov 03, 2017 - 10:22:am